استراتيجيات لعبة ورقالمتقدمة (مستحسن فقط للمحترفين!)

استراتيجيات لعبة ورقالمتقدمة (مستحسن فقط للمحترفين!)

كل يوم ، يجد اللاعبون طرقًا جديدة لهزيمة البلاك جاك وتحسين لعبتهم. بعض الأساليب المتقدمة للتغلب على المنزل غير قانونية. البعض الآخر ليس كذلك. تختلف شرعية حزمة المزايا أيضًا من ولاية قضائية إلى أخرى ، ولكن عادة ما يكون من القانوني التغلب على اللعبة بطريقة لا تستخدم أجهزة خارجية أو تنتهك قواعد اللعبة المعلنة. لطالما كانت مسألة ما إذا كان العديد من اللاعبين الذين يعملون معًا يعتبرون “أجهزة أجنبية” مشكلة في الدعاوى القضائية ضد فرق لعبة البلاك جاك. مهما كان الأمر ، فإن معظم الكازينوهات تعتبر ملكية خاصة. يمكن استبعادك من إدارة المدرجات والمديرين إذا اكتشفوا عليك بشكل سيئ أو بشكل عام محاولة تشغيل النظام.

يبدأ معظم اللاعبين المحترفين من خلال تعلم الاستراتيجية الأساسية. لا تعتبر الإستراتيجية الأساسية ميزة أو احتيال ، ولكنها أساس أي إستراتيجية منفعة. بعد إتقان الأساسيات ، غالبًا ما يمارس المحترفون مرحبا، لو ، وهي طريقة لحساب البطاقات ، لبضعة أشهر في بيئة مسيطر عليها. لديهم أساس متين في كلا المجالين ، يتعلمون الاختلافات الأساسية في لعبة مرحبا، لو. بمجرد أن يتمكن اللاعب من إجراء أشكال مختلفة من اللعب والقاعدة واللعب أثناء النوم ، يقوم بتجميع قائمة تمويل ويلعب مباشرة. البعض يعمل بشكل جيد جدًا مع مرحبا، لو ، لكن البعض الآخر يختار استراتيجيات عد أكثر تقدمًا أو يطور استراتيجياته الخاصة. بالنسبة للمحترفين ، من المهم معرفة كيفية اللعب بشكل فردي ، لكن بعض الأشخاص يختارون الفرق لحماية أنفسهم من خطر الخراب الفردي أو زيادة تمويه لعبتهم لمواصلة حياتهم المهنية لفترة أطول دون القيام بذلك. انشغل.

زوج من الزهر:

هناك العديد من الاستراتيجيات لمتابعة بطاقات العوامة. الفكرة العامة هي متابعة التوازن العقلي بين البطاقات المفيدة وغير المواتية. النظام الأكثر شيوعًا هو مرحبا، لو ، وهو نظام عد بطاقات متوازن. هناك أنظمة أخرى أكثر تقدماً مثلمرحبا التقيد الثاني ، ولكنها تتطلب مزيدًا من البراعة الذهنية والتركيز والوقت للتعلم. تتمثل الفكرة العامة في كل نظام عد بطاقات في المراهنة بأقل قدر ممكن عندما تكون في وضع غير مؤات وللمراهنة قدر الإمكان إذا كانت البطاقات في صالحك.

لعبة ميزة الأكثر شيوعا هي لحساب بطاقات مرحبا لو. في مرحبا، لو ، تحصل الملوكو كوينزو 10s و الرافعات و ارسالا ساحقا على القيمة -1. يتم تعيين قيمة للبطاقات 2 و 3 و 4 و 5 و 6. تحتوي البطاقات المحايدة 7 و 8 و 9 على قيمة 0. عن طريق الجمع والطرح البسيط ، يحدد اللاعبون العدد الحالي عن طريق إضافة وطرح بطاقات عند خروجهم. بالنسبة للجسور المتعددة ، قسّم الرقم الحالي على عدد الجسور المتبقية لتحديد العدد الفعلي. القيمة الحقيقية هي عدد البطاقات المفيدة للاعب الذي لم يتم تكديسه بعد. إذا كانت أعلى ، فسوف تزداد عدادات البطاقة. إذا كان أقل ، ضع أقل قدر ممكن.

استراتيجيات العد المتقدمة الأخرى مثل مرحبا التقيد الثاني مع تسلسل أجاد هي أصعب بكثير من مرحبا، لو، ولكنها أكثر كفاءة بقليل. يختار بعض اللاعبين أنظمة مختلفة لأنواع مختلفة من الألعاب وعدد الطوابق. على سبيل المثال ، في لعبة أطول مع ستة طوابق ، يمكن للعداد استخدام مرحبا، لو أثناء البحث عن ارسالا ساحقا. يمكن للاعب الفردي استخدام مرحبا التقيد الثاني مع تتبع ومحاولة متعادلة لعبة واحدة أو اثنتين لتحقيق مستوى أعلى من الكفاءة (بشكل أساسي فعالية تصرفاتهم على أرقام مختلفة). للاستفادة من الكفاءة المتزايدة لنظام الألعاب ، يلاحظ المحترفون الانحرافات عن الاستراتيجية الأساسية عندما تكون في مستويات مختلفة. يمكن لبطاقات التتبع التي لم يتم تسجيلها تقليديًا في نظام ما أن تزيد من فعالية اللعبة.

Salma