أين تلعب لعبة ورق – الاستراتيجية الأساسية للعبة ورق

أين تلعب لعبة ورق – الاستراتيجية الأساسية للعبة ورق

بالإضافة إلى لعبتك الفردية (ما تسميه الإستراتيجية الأساسية) ، يمكن للعوامل البيئية المختلفة أن تؤثر بشكل كبير على الاحتمالات العامة والانطباع العام. كحد أدنى ، تحتاج إلى معرفة كيف يمكن لبيئة الكازينو بشكل عام ، وقواعد الجدول وخيارات المراهنة الثانوية أن تؤثر على لعبتك.

اختر الكازينو المناسب:

واحدة من القواعد الرئيسية لاستراتيجية لعبة ورق هي أن تلعب دائما في أفضل مكان ممكن. تريد العثور على مكان تكون فيه ظروف اللعب والقواعد والمانحون والحد الأدنى في مصلحتك. إذا كنت تخطط لإقامة أطول ، فيجب عليك أيضًا البحث عن خطط تعويض رخيصة مقابل خدمات التدليك المجانية والوجبات وغرف الفنادق والمكافآت الأخرى. إذا كنت لا تنوي اللعب على الإنترنت ، الأمر الذي يتطلب إجراء بحث مكثف ، فيجب أن تجد الكازينو المناسب.

استكشاف المواقع قبل اللعب. إذا كنت في المدينة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو أسبوعًا ، فاستغرق بضع ساعات لمشاهدة جميع الأماكن التي يتم تقديم لعبة البلاك جاك بها قبل الجلوس في مكان ما. إذا لم تقم بفحص جميع الكازينوهات في منطقة ما بشكل صحيح ، فقد تفوت لعبة جيدة للغاية مع وجود قواعد وحدود جيدة تبحث عنها. إذا كنت تتجول ، يمكنك الحصول على فكرة عن هوية اللاعبين الآخرين ، وما إذا كان دخان السجائر في كل مكان ، وكيف يعمل التجار بسرعة ، وما هي القواعد ، وما هي الجداول الدنيا على الطاولة وما إلى ذلك. يعد تدوين بعض الملاحظات في كل موقع فكرة جيدة ، حيث قد لا تتذكر كل شيء في المرة الأولى.

بغض النظر عن نطاق المشكلات ، من الأفضل دائمًا التحدث إلى المتعاملين ومديريهم (مدراء جيدون) لبناء علاقات جيدة. يمكنك أن تسأل رؤساء الحفرة إذا كانت الحدود أو الظروف تتغير خلال ساعات الذروة. معظم الكازينوهات تعمل في ثلاث فرق لمدة ثماني ساعات. لذلك ، عادة ما تتوقع أن ترى نفس التجار ومديري العمليات يوميًا. إذا كنت تقيم صداقات سريعة مع التجار وقادة الفريق ، فستكون أكثر عرضة للحصول على مكافآت وعروض مكافآت وفوائد أخرى.

Salma