كيف تعمل الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك؟

كيف تعمل الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك؟

كما ذكرنا أعلاه ، فإن الإستراتيجية الأساسية هي ببساطة مجموعة من الحركات الجاكيتية الصحيحة إحصائياً لأي مزيج محتمل من أيدي المتداول ولاعب اللاعب ، مما يقلل من ميزة الكازينو على المدى الطويل. يمكن تقسيم كل عمل استراتيجي أساسي إلى ثلاث فئات: الهجومية والدفاعية والحيادية.

تم تصميم الاستراتيجيات الهجومية لضمان استفادة اللاعبين من المواقف التي تكون فيها احتمالات الفوز لصالح اللاعب. على سبيل المثال ، تخيل اللاعب الذي لديه 19 ضعيفًا ضد تاجر. في هذه الحالة ، يكون لدى اللاعب بالفعل يد رابحة – لدى الوكيل احتمال كبير للانفجار ولديه درجة عالية بشكل عام. إذا وقف اللاعب للتو (تسديدة محايدة) ، فمن المحتمل أن يفوز بالجولة. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، عادة ما تتطلب الاستراتيجية الأساسية مضاعفة اللاعب. يتيح المضاعفة للاعب القدرة على رسم بطاقة من شأنها أن تضعف الـ 19 الحاليًا ، ولكنها أيضًا تكسب المزيد من المال وتستفيد من إمكانيات التاجر إلى أقصى حد.

بدلاً من ذلك ، يجب أن تخفف الاستراتيجيات الدفاعية من آثار المواقف الضارة. على سبيل المثال ، يبلغ إجمالي عدد اللاعبين الذين لديهم 8 لاعبين 16 لاعبًا ، مما يتسبب في فقد جميع بطاقات التاجر تقريبًا. لإعطاء اللاعب الفرصة لتحسين يده ، تشير بيانات الإستراتيجية الأساسية إلى أنه يفصل ويحول الأيدي السيئة إلى فدين جديدين. عن طريق الانقسام ، ينسحب اللاعب من وضع الضعف أملاً في أن مزيج كلتا اليدين أفضل من الأصل.

تعظيم دورتك المصرفية

إذا لم تقم بحساب البطاقات ، فسيتمتع المنزل بميزة طويلة الأجل. قد تكون محظوظًا للغاية ، ولكن يكاد يكون من المستحيل الفوز بمزيد من الأيدي بمرور الوقت أكثر مما تخسر. بالنظر إلى ما سبق ، من المهم تحديد ما ينبغي أن يكون عليه رصيدك وما ينبغي أن يكون حجم الرهان الأقصى إذا كنت لا ترغب في إنفاق أي أموال أخرى.

بالنسبة للجلسة العادية ، يتوقع معظم اللاعبين 20 مرة متوسط ​​رهانهم. على سبيل المثال ، اللاعب الذي رهان بين 5 دولارات و 10 دولارات يستخدم الاستراتيجية الأساسية يمكنه المراهنة بمبلغ 200 دولار ، وربما لا يتوقع أن يخسر كل أمواله خلال هذه الجلسة. إن السبب وراء رغبتك في الحصول على مثل هذا التمويل الكبير مقارنة بمخاطرك هو أنه لا يتعين عليك أن تخسر كل أموالك قبل أن تزيد مرة أخرى بسبب التناقضات. يضمن التمويل الكبير أيضًا إمكانية حدوث عدة انقسامات أو مضاعفة أو ما إلى ذلك (جميع المواقف التي تعود بالنفع على اللاعب). إذا فقدت هذه الفرص لأنك لا تملك ما يكفي من المال ، يمكنك تقليل فرصك بشكل كبير. وفقًا للناس العاديين ، فإن التمويل الكافي يعني أن لدى اللاعبين مساحة لاغتنام الفرص ومقاومة الصعود والهبوط في اللعبة.

Salma