دليل استراتيجية لعبة ورق

دليل استراتيجية لعبة ورق

اتبع دليل استراتيجية البلاك جاك لمعرفة التقنيات التي تحتاجها للحصول على مزيد من المتعة والحفاظ على أموالك المكتسبة بشق الأنفس!

هل تعلم أن لعبة البلاك جاك لديه حافة المنزل فقط إذا كنت تستخدم إستراتيجية البلاك جاك الصحيحة؟

اللاعبون الذين يتبعون فقط الإرشادات العامة أو غرائزهم في لعبة البلاك جاك يفقدون أموالًا أكثر بكثير على المدى الطويل من أولئك الذين يتدربون قليلاً أو لا.

على الرغم من أن المنزل يفوز عادةً على المدى الطويل ، إلا أنه يمكن للاعبين تقليل احتمالات الفوز بالكازينو بشكل كبير باستخدام قواعد استراتيجية بسيطة. يتم لعب طاولات لعبة ورق عمومًا بين 50 و 100 لعبة كل 60 دقيقة ، مما يعني أنه حتى اللاعب المحافظ الذي يراهن بمبلغ 10 دولارات لكل يد يمكنه إنفاق ما يصل إلى 1000 دولار في الوقت المحدد. على سبيل المثال ، من خلال تقليل الميزة المنزلية من 3٪ إلى 1٪ ، ستوفر 20 دولارًا خلال هذه الفترة المحدودة. نظرًا لأن الرهانات وطول مدة الإقامة في الكازينو يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا ، يمكن أن تزداد الوفورات بسرعة. إن استخدام استراتيجية البلاك جاك للحد من ميزة المنزل يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا بين رحلة جيدة أو عطلة من البؤس والفرق بين تناول العشاء في بوفيه رخيص ومطعم شرائح اللحم من فئة الخمس نجوم في نهاية الليل.

الخطوة 1: استخدام الاستراتيجية الأساسية

الإستراتيجية الأساسية هي السبب الوحيد وراء امتلاك لعبة ورق لعبة الحافة الدنيا في لعبة الكازينو. منذ عقود ، استخدم بعض علماء الرياضيات الأذكياء أجهزة الكمبيوتر لتحديد الحركات التي كانت إحصائياً الأكثر فاعلية لكل مجموعة من بطاقات العوامة. بعد محاكاة مئات الآلاف من الأيدي ، وضعوا أخيرًا قائمة بأفضل الإجراءات الممكنة. كانت هناك اختلافات طفيفة حيث كانت الحركات مثالية لبعض الأصناف والقواعد ، ولكن معظمها كانت متماثلة. تُعرف هذه الرسوم البيانية للحركة المثالية بالإستراتيجية الأساسية أو BS أو ببساطة كقاعدة.

مع لعبة مثالية ، يمكنك تقليل الميزة المنزلية بنسبة 8 ٪ إلى 0.1 ٪ فقط إلى 0.13 ٪ للألعاب ذات الطابق الواحد. مثل هذه الميزة المنزلية تعني أن اللاعب الجيد يتمتع بنفس فرص الفوز في قرعة خلال لعبة ورق.

لسوء الحظ ، لا يعلم الكثير من اللاعبين أن المنزل يتمتع بميزة صغيرة فقط إذا كان اللاعب يجلس بشكل مسطح (يحدد نفس المبلغ في كل مرة) ويلعب الاستراتيجية الأساسية على عدة أيد. اعتمادًا على الأخطاء التي ترتكبها ، يمكنك أن تخسر أموالًا في لعبة البلاك جاك أكثر من لعبة مثل ماكينات القمار. لكي تكون لاعبًا ذكيًا ، التزم بتحركات الإستراتيجية الأساسية واستخدم الرهانات المسطحة أو المحافظة ذات الحجم المناسب للتمويل.

Salma